هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في السوق، وهذه التطبيقات مفيدة جدًا للترويج، لأنها مصممة خصيصًا لهذا الغرض.

تطبيقات لتعزيز الصحة النفسية تطبيق الهدوء تم تطوير التطبيق في عام 2022، وتم تصميم التطبيق لتقليل القلق وتحسين النوم والمساعدة على الشعور بالسعادة، ويركز التطبيق على أربعة مجالات رئيسية وهي التأمل والتنفس والنوم والاسترخاء، و بهدف تحقيق الفرح والوضوح والسلام في الحياة اليومية، يوفر التطبيق برامج التنفس والموسيقى والأصوات من الطبيعة لإرخاء العقل والجسم وتعزيز النوم بشكل أفضل

ما هو أفضل التطبيقات الهامة لتعزيز الصحة النفسية.

Headspace هو تطبيق انعكاس وتأمل يساعدك على أداء أفضل كل يوم. إذا كنت بحاجة إلى بناء علاقات صحية، أو إيجاد مكان للهدوء، أو الحفاظ على لياقتك العقلية، أو تقليل التوتر، فإن التطبيق يساعد في تقليل التوتر اليومي وتحسين التركيز والانتباه. وكذلك تعزيز السلوكيات الحميدة.

يمكن لتطبيق Moodnotes من خلال التطبيق كتابة مذكرات الحالة المزاجية، ويمكن استخدام التطبيق لتتبع مشاعرك وتحسين عادات التفكير، من خلال العلاج السلوكي المعرفي وعلم النفس الإيجابي، يحدد مسارك تقلبات المزاج ويزيد من الوعي الذاتي بما يؤثر على الشخص، إذا لديك مشكلة ماذا، سيقدم التطبيق اقتراحات ووجهات نظر مفيدة لتقليل التوتر وتقليل التوتر وتعزيز الرفاهية.

Moodpath Moodpath هو رفيق للصحة العقلية، إذا كانت لديك مخاوف بشأن صحتك العقلية، فإن الهدف من التطبيق هو دعمك في الأوقات الصعبة، يطرح التطبيق أسئلة يومية من أجل تقييم حالة المستخدم، والشاشة لتقييم، يهدف التطبيق إلى زيادة وعيك بأفكارك ومشاعرك ومشاعرك. هذا بالإضافة إلى أكثر من 150 مقطع فيديو بالإضافة إلى تمارين نفسية متاحة لمساعدتك على فهم حالتك المزاجية وتحسين صحتك العقلية.

يوفر تطبيق Pacifica، وهو تطبيق يقلل من القلق والتوتر، مجموعة أدوات للتعامل مع القلق والتوتر اليومي، ومجتمعًا داعمًا للغاية من الأشخاص لمساعدتك على التفكير. يساعدك التطبيق على تحطيم الأفكار والمشاعر والسلوكيات غير المفيدة من خلال طرق مثل التأمل المعرفي والعقلي وتتبع الحالة المزاجية والاسترخاء.

تطبيق SuperBetter

التطبيق هو أفضل لعبة للتركيز على زيادة المرونة والبقاء في السلطة. قوي ومتفائل ولديه دافع قوي عند تعرضه للعقبات الصعبة في الحياة. وجدت دراسة أجريت في فيلادلفيا أن اللعبة تحسن الحالة المزاجية وتقلل من أعراض القلق والاكتئاب والإيمان. لتحقيق أهداف الزيادة الذاتية، سيساعد التطبيق على تبني عادات جديدة، وتحسين المهارات، وتقوية العلاقات والأشياء الأخرى التي تعزز الصحة العقلية.

تطبيق 7 أكواب

إذا كنت تشعر بالوحدة والحزن والقلق، يمكن أن يكون التطبيق مثاليًا، فهو يوفر العلاج عبر الإنترنت والدعم العاطفي للقلق والاكتئاب، وهناك أكثر من 160 ألف مستمع مدرب ومعالج مرخص، ويمكن البحث عن هؤلاء المستمعين بناءً على خبرتهم أو تخصصاتهم لديهم أعراض، مثل الرهاب ونوبات الهلع واضطرابات الأكل وغيرها الكثير. علاج ميسور التكلفة مع معالج عبر الإنترنت.